شركه تنظيف خزانات بالرياض

شركه تنظيف خزانات بالرياض…تعتبر شركه لميس المملكه هي من افضل الشركات لتنظيف الخزانات وتعقيمها ,يعد تنظيف خزانات مياه الشرب من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة، والهدف الرئيسي للشركة في تنظيف جميع خزانات المياه في مدينة الرياض هو تنظيف وتطهير جميع أنواع خزانات المياه بمختلف الأشكال والأحجام الموجودة.
الهدف الرئيسي لشركة تنظيف الخزانات بالرياض هو حماية الأفراد من الأمراض الخطيرة التي تسببها الشوائب والاتربة المختلفة في الخزان المتسخ.
ما هي أبرز الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بالرياض لميس المملكه
إذا كنت ترغب في شراء صهريج تخزين جديد في الرياض، يجب عليك أولاً التأكد من الاتصال بأفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض لضمان ما يلي:
افعل ذلك قدر الإمكان واتصل شركة تنظيف خزانات بالرياض، لميس المملكه لأنه عندما تبدأ في شراء الخزان سوف تلاحظ ان الخزان يوجد به بعض الروائح المتبقية على سطحه، لذلك يجب توخي الحذر لإزالة كل هذه الروائح المختلفة.
يتم استخدام أقوى منظف للمساعدة في تنقية خزان المياه حتى لا يسبب مرضًا شخصيًا.
كما نعلم جميعًا، إذا انقطعت المياه، فسيتم استخدام هذه الخزانات بكميات كبيرة، لذلك يجب تخزين المياه بشكل دائم في أفضل شركة لتنظيف الخزانات في الرياض وتعقيمها بشكل جيد.
تظهر الأبحاث أن المياه غير النظيفة يمكن أن تسبب العديد من الحالات الصحية الخطيرة على الاشخاص.
كيف تقوم شركة لميس المملكه بأعمال تنظيف الخزانات بعد الصيانة؟
بعد إجراء صيانة خزان التخزين، سيواجه خزان التخزين مشاكل فنية عديدة.

ادوات الاستخدام لتنظيف الخزانات

نستخدم سلالم مخصصة لنزول العمال وخروجهم من الخزانات آمنة تماما لنزول العميل لرؤية الخزانات بعد النظافة .
مراوح المياه لضخ الهواء داخل الخزانات أثناء تنظيف الخزان للحفاظ علي صحة العمال .
مضخة مياه لغسيل الزوايا والجدران لإزالة الرواسب المتصلبة في الخزانات .
مادة الكلور لتعقيم الخزانات وتطهيرها من البكتيريا والفطريات الضارة .
شفاط لسحب بقايا المياه في حالة عدم إستواء أرضيات الخزانات .
عمالة معنية في تنظيف وتعقيم الخزانات خبرة لا تقل عن عامين .
لاي يصل طولة إلي ٥٠ متر لتصريف المياه في أقرب صرف .
أحدث أجهزة سحب المياه من الخزانات بمنتهي السرعة .
فرشاة لحك وإزالة الأوساخ من جوانب وقاع الخزانات .
يونيفورم خاص بالعمال المعنيين بتنظيف الخزانات .

طريقه تنظيف الخزانات بالرياض

نقوم برفع غطاء الخزان ووضع السلم المتحرك في الخزان وتثبيته جيدا والتأكد من أن عصا السلم مثبتة جيدا .
يقوم أحد العمال بالنزول إلي أرضية الخزان لتثبيت جهاز شفط المياه الشهير بالغطاس علي الأرض جيدا .
توصيل جهاز سحب المياه بالكهرباء وتوصيله بالصرف الخاص بالمنزل للبدأ في سحب مياه الخزان .
أثناء سحب المياه يقوم العامل بغسيل الجدران جيدا وإزالة الرواسب والوسخ المتراكم عليها .
كما يقوم بتوصيل جهاز ضغط المياه ” المضخة ” لغسيل الزوايا التي يصعب تنظيفها يدويا .
غسيل أرضية الخزان جيدا وشفط الرواسب في حال كانت الأرضيات مكسرة أو غير مستوية .
بعد التأكد من نظافة الخزان أرضيات وجدران نقوم بعمل التعقيم اللازم للخزان بمادة الكلور .
نقوم بوضع غطاء النايلون علي فتحة الخزان وتثبيت الغطاء عليها بعد غسيله من الداخل والخارج .

شركه تنظيف الخزانات بالرياض
شركه تنظيف الخزانات بالرياض

تنظيف الخزانات أحد المهام التي يبحث عنها العملاء بين طيات قوائم الشركات المتخصصة في نفس المجال داخل الرياض، حيث تعد من أهم الخدمات الواجب الحصول عليها بشكل دوري.

للمحافظة على الصحة العامة للفرد وذلك من خلال التمتع بمياه نظيفة خالية من أي شوائب وملوثات يمكن ان تتواجد في مياه الخزانات التي يتم استخدامها حيال انقطاع المياه المستمر داخل الرياض.

وتخص الشركة ذكرها الخزانات العلوية والتي يتقاعس العملاء عن تنظيفها حتى لو بالطرق التقليدية وذلك يرجع إلى تواجدها أعلى العقارات العالية والتي تتميز بها مباني الرياض.

نظراً لتعرضها لأشعة الشمس المتسلطة والتي تؤدي في النهاية إلى حدوث تشققات وتسربات وتلف للخزان في الأخير، والعمل حينها على البحث عن جهات متخصصة وبالطبع لن تجد أفضل من شكة تنظيف الخزانات في الرياض. لميس المملكه وباقل التكلفه

اهم مميزات شركتنا

  • تمتلك فريق عمل متكامل لديه الخبرة والكفاءة في التعامل مع مختلف الخدمات المطلوبة من قبل العلماء.
  • تقدم خدماتها المختلفة عن طريق مجموعة من أحدث الأساليب والتقنيات التي تسهل على فريق العمل القيام بمهام التنظيف والصيانة والعزل باحترافية ودقة.
  • تعتمد على أجود المواد المنظفة والمعقمة التي يتم استيرادها من الخارج تمتلك كافة المواصفات العالمية للحفاظ على صحة الانسان.
  • تقدم ضمان لمدة 6 أشهر بإعادة تطبيق أي من المهام المقدمة حيال إعادة تلفها قبل الانتهاء من مدة الضمان.
  • توفر خطة أسعار تعد هي الارخص بين الشركات المنافسة لها وذلك لأنها دوماً شعار التيسير على الجميع إلى جانب تقديم خصومات وتخفيضات تصل إلى 25% من إجمالي الخدمات المقدمة.

لهذه الشركة خبرة طويلة في تنظيف خزانات المياة بالرياض وتعقيمها من أي فطريات أو بكتريا من الممكن أن تتواجد بداخل الخزانات لأن من المعروف أن أي إهمال في تنظيف الخزانات من الممكن أن ينقل ما لا حصر له من الأمراض ، والجدير بالذكر أن عمال هذه الشركة يقومون بتنظيف كل مكان بداخل الخزان ولن يتركوا أي ركن من أركانه إلا ويقومون بتعقيمها ليحصلوا على أعلى كفاءة في تنظيف الخزانات داخل الرياض

تقدم هذه الشركة كل ما يتعلق بالتنظيف من خدمات منزلية متعددة وعلى رأسها تنظيف الخزانات التي تحتاج إلى حرفية خاصة جدا حيث يتم تنظيف الخزان عدة مرات في المرة الواحدة وفي كل مرة يتم استخدام المطهرات التي تطهر الخزان من أي تلوث قد يكون بداخلها فتعتبر هذه الشركة هي الرائدة الأولي في تقدم الخدمات المنزلية المتعددة

تطهير الخزانات

على الرغم من إستخدام محلول الكلور في تنظيف الخزان، فإنه غير مسموح بإعادة تعبئة الخزان وإستخدامه قبل أن تتم عملية التطهير بشكل جيد. بحيث يجب أن يتم تطهير السطح والجدران والأرضيات، لكى يتم التأكد من إزالة أي نوع من البكتيريا أو الأغشية الحيوية. قد يتم عمل قواعد أساسية ويتم ملء الخزان بمياه الشرب، وإضافة الكلور بقيمة كوب من الكلور مقابل كل لتر من الماء. ثم يترك هذا المزيج المكون من الكلور والماء في الخزان لمدة لا تقل عن 12 ساعة. ثم يتم صرف مياه الخزان بعد القضاء من مرحلة النقع التي لا تقل عن 12 ساعة، ثم يقوم فريقنا المتخصص بالعمل على صرف مياه الخزان بالكامل، ويتم شطفه مرة أخرى لكى تنتهي منه رائحة الكلور بشكل تام.

ارخص الاسعار

نسعي دائما في شركة لميس المملكه للخدمات المنزلية و تنظيف خزانات المياه بالرياض على تقديم أفضل جودة و بارخص اسعار والتي تناسب المستخدمين و أسعار خاصة جدا سـواء كان للمنازل او للشركات او للمنشآت شركة لميس المملكه تقدم افضل سعر تنظيف خزان المياه حيث تبقي الشركات نظيفة دائما كما أننا نقوم بتنظيف خزان المياه و القيام بكافة أنوع الصيانة من عزل وتنظيف وتعقيم بارخص سعر فى المملكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن