شركه تعقيم بالرياض | 0508563441

شركه تعقيم بالرياض. تعتبرشركه لميس المملكه هي الاولي لتعقيم بالرياض وبافضل المواد التي مسجله بوزاره الصحه والتي تقدي علي الجراثيم والبكتريا ،والحفاظ علي صحه العميل

تمتلك شركة لميس المملكه فريق كبير من العمالة لديه خبرة كبيرة في مجال التعقيم كما أنه قادر على التعامل مع المنظفات بمهارة عالية ويطلعون على كل ما هو جديد.

يمكن للشركة التعامل مع كافة أنواع الأماكن سواء كانت مغلقة أو أماكن مفتوحة. بالإضافة لهذا فالمعدات التي تقدمها الشركة كلها معدات حديثة وهذا يساعد على إتقان العمل عن المعدل الطبيعي الذي تقوم به الشركات الأخرى.

مواد التعقيم التي تستخدمها الشركة يتعامل معها الفريق بدقة ومهارة كبيرة وهذا ما قمنا بتدريب العمال عليه.

شركة تعقيم مطاعم بالرياض تتعامل مع عمليات التعقيم من خلال أفضل المنظفات المختلفة والتي من بينها التعقيم بالبخار.

تهتم بها الشركة بالعمل حيث يتم العمل بكل دقة واحترافية كما تهتم الشركة بالمعدات التي تستخدمها في عملها والتي من الصعب أن تجد مثلها في شركات مماثلة.

كل المعدات والمواد مصرح بها دولياً ولا يوجد منها أي تأثير لا على مرضي ولا على كبار السن أو الأطفال.

كل الخطوات التي تقوم بها الشركة تكون مرتبة ومنظمة وكل خطوة لا تتعارض مع الخطوة السابقة أو الخطوة التالية.

عملية التعقيم لا تتم بشكل مباشر كما تعلمون عنا فنحن نحب الدقة كثيراً ولهذا فإن هناك مجموعة من الخطوات التي يقوم بها العمال قبل البدء في عملية التعقيم ومن هذه الخطوات تنظيف المكان بالكامل ثم التخلص من الأتربة وغسل ما يجب غسله ثم تجهيز المواد الخاصة بالتعقيم والقيام بالتعقيم في الحال.

افضل شركه تعقيم بالرياض

تتعامل الشركة مع كل الأماكن من خلال استخدام المعدات التي تصلح لهذه الأماكن.

الفريق الذي يقوم بهذه الأعمال مكون من كبار المهندسين الذي تم تدريبهم على تقديم كافة الخدمات على أعلى مستوى من الاحترافية لذلك في حالة التعامل معنا فأنت تتعامل مع فريق كبير من العمال مدركين لكل الخطوات التي يقوموا بها.

لدينا أفضل الأجهزة الخاصة بالبخار وهذه الأجهزة هي التي نقوم من خلالها بتعقيم المكان حيث لا تترك أي أثر لعملية التعقيم التي تقوم بها الشركة.

هناك أيضاً مجموعة من الأجهزة التي تختص بعملية التعقيم والتي تقوم الشركة بجلبها من الخارج وجميعها يتم الاستعانة بها وذلك لأنها تؤدى إلى نتيجة أفضل.

بالرغم من كل ما سبق لا نقوم بتقديم أسعار مبالغ فيها فكل الأسعار التي تقدمها الشركة تناسب كافة الفئات فنحن لا نسعى لاستغلال الظروف لصالحنا.

كل العملاء الذين عاملوا معنا سابقاً يعرفون الأسعار التي تقدمها الشركة وإن كنت لأول مرة تتعامل معنا يمكنك من خلال البحث التعرف على عروض شركة لميس المملكه ومعرفة كل الأسعار.

تقدم الشركة عروض لا حصر لها وفي كل الأوقات فقط اسأل عن تلك العروض ونحن نضمن لك أنك ستجد ما يناسبك بينها.

يمكنك طلب الشركة في حال رغبتك في تنظيف وتعقيم المنتجعات والفنادق السياحية لكي تقوم بالخطوات التالية.

تعقيم كل جزء في المنتجعات السياحية من الأرضيات والأسقف والحمامات بما فيها من زرع أخضر وحدائق.

لا تنسى الشركة ممرات المنتجعات السياحية حيث يقوم العمال بتنظيفها وتعقيمها من خلال استخدام ماء الأكسجين.

كما يقوم العمال أيضا بغسل كل الأبواب والأسطح والأرضيات جيداً من خلال السائل الذي قد تحدثنا عنة سابقاً.

بالنسبة للمصاعد تقوم الشركة بتنظيفها وتعقيمها جيداً حيث تهدف الشركة لرجوع المكان نظيف. كما كان عند افتتاحه وهذا ما نقوم بتحقيقه لك.

مقابض الأبواب كما تعرفون أنها من أكثر الأماكن لذلك لأبد من الاعتناء بها فهي مركز انتقال الأمراض والأوبئة لذا تقوم الشركة بتعقيم هذه الأجزاء.

المواد التي تستخدم في مجال التعقيم

  1. مادة 3m الامريكية للاسطح: والمتميزة في إزالة كافة الاتربة والتراكمات التي تتسبب في انتشار الأمراض وهي من المواد الشهيرة في إستخدامها في الكثير من دول العالم وفي أمريكا وتستخدمها شركة لميس المملكه لتعقيم بالرياض وهذه المادة مكونة من بيروكسيد الهيدروجين المتبخر وأكسيد الإيثيلين مما يجعله أكثر سلامة إن كان استخدامه في أماكن تواجد البشر وفي المستشفيات ولا يوجد منه اي خطورة على حياة البشر.
  2. مادة h2o2 ومادة HAMA – BACTA: وهي من المواد المميزة للأرضيات والحوائط في الأماكن العامة والمنازل والشركات والتي تستخدمها افضل شركة تعقيم بالرياض عن طريق عمال مدربين ومتخصصين في مجال التعقيم بأمان مع عدم تسبيب اضرار للأفراد او الاطفال؛ ومن دون التأثير على مدة العمل في الشركات والمصالح الحكومية والفلل.
    مواد كحولية عالية الجودة: تستخدم شركة تعقيم بالرياض في المواد التي تستخدمها في التطهير مواد كيميائية تحتوي على نسبة من الكلور تصل إلى 70% ولها قدرة فعالة وفائقة على قتل كافة الجراثيم والبكتيريا والفيروسات الناقلة للأمراض وهو من المواد الاقل تأثير على الاسطح أو لن يغير الوان السجاد والمفروشات ولا يؤثر عليها فهو أمن أكثر من المواد الاخرى.
شركه تعقيم بالرياض
شركه تعقيم بالرياض

يمكن أن يحدث تفشي فيروس معدي في أي مكان من المدارس والمستشفيات إلى أماكن العمل والسفن السياحية حيث يمكن للفيروسات البقاء على قيد الحياة لعدة أيام على الأسطح أو الأشياء التي لمسها شخص مصاب، وإذا كان التنظيف اليدوي هو أفضل ممارسة لعلاج البكتيريا السطحية ، فإن الضباب هو الحل المثالي لمكافحة مسببات الأمراض المنقولة جوًا ، وكذلك تطهير المساحات الكبيرة التي تتطلب عودة سريعة للمناطق المعالجة والحد الأدنى من تعطل العمل.
وقد وجدنا في شركة تعقيم بالرياض أن استخدام المطهرات والمبيدات الحيوية عن طريق الهباء الجوي أو الضباب يمكن أن يقلل بشكل كبير من عدد مسببات الأمراض عند مقارنتها بالتنظيف اليدوي للسطح وحده.
تنجذب القطرات الدقيقة المطهرة التي تنتقل عن طريق الهواء إلى الأرض تحت الأسطح وأعلاها وعلى جوانبها بالطريقة نفسها التي تنفجر بها الميكروبات المسببة للأمراض.
يتم التعقيم بتقنية الضباب باستخدام آلة تعفير، بعد التنظيف اليدوي ، وهو ما يؤدي توصيل المطهر بشكل أكثر شمولاً عبر مجموعة من الأسطح والمواد بما في ذلك المنسوجات ، وبالتالي ضمان فعالية أعلى في التطهير.

طريقه الاستخدام والتعقيم

ان اتخاذ قرار بشأن التعقيم ضد كورونا يعتبر من أكثر القرارات التي تحتاج إلى خبرة ودراية وإجراء بحث كبير ومطول عن افضل شركات التعقيم في الرياض ومن هنا تلعب شركة لميس المملكه لتعقيم بالرياض الدور الأكثر أهمية ودورًا حيويًا في زيادة الوعي بأهمية التطهير

بالنسبة للأماكن والأطفال والبالغين فإن مجرد الحديث عن التعقيم فقط لن يؤدي الغرض منه ولذلك يجب القيام به خطوة ايجابية من خلال التواصل مع شركة تعقيم بالرياض تعقيم كورونا التي تقوم بما يلي:

  1. رش المبيدات المعقمة في كل الزوايا والأركان داخل وخارج المنزل.
  2. تعقيم شامل لكل غرفة بما تحتويه من الاثاث والدواليب وقطع الكومود.
  3. غسل مقابض الأبواب وتعقيمها.
  4. تعقيم اليدين أمام الأطفال حتى تكون طريقة مغرية بما يكفي لجذب انتباه الأطفال الذين سيرون ذلك ويتبعون التعليمات.
  5. تعقيم الحمامات التي تلعب دورًا محوريًا حيث يستخدمها الصغار والكبار باستمرار وبشكل يومي.
  6. التطهير ضد الأمراض المختلفة التي قد تنتقل إليهم من خلال أيديهم إضافة إلى أهمية الحفاظ على نظافتهم في جميع
  7. الأوقات، إذا كانوا يرغبون في الحفاظ على صحتهم عبر توفير بيئة سليمة وآمنة تخلو من البكتيريا والجراثيم المعدية.
  8. التوعية بمخاطر التلوث التي تجعل الناس على دراية بهذه المخاطر المؤدية إلى الأمراض، لا تجعلهم أكثر وعياً فحسب، بل
  9. تمكنهم من استخدام هذه المعلومات لتجنب الأماكن التي من المرجح أن يصابوا فيها بالجراثيم.

نصائح للحفاظ عل الصحه ونظافه المنزل

تجنب الازدحام و الأماكن المغلقة ذات التهوية السيئة .
غسيل اليدين بصفة مستمرة ولمدة 30 ثانية كحد أدني ، استخدام المطهرات و الكحوليات التي تحتوي على نسبة كحول تصل الي 60 % كحد أدنى .
الحرص على ارتداء الكمامة بشكل رئيسي في الأماكن المغلقة و المفتوحة فهذا يساعد علي الحد من خطر الإصابة بكوفي 19 .
الوقوف علي مسافة ” 2 متر ” من أي شخص مريض أو لديه الأعراض .
يجب تغطية الفم والأنف بمرفقيك أو بمنديل عند العطس .والتخلص من المنديل يف المكان المخصص له وبعدها نغسل اليد جيداً .
تجنب ملامسة العين والأنف بإستمرار و الفم .
عدم مشاركة الأطباق و الشوك و الأكواب و المناشف أو أغطية الفراش و الأدوات المنزلية .
الحرص علي تنظيف وتعقيم المنزل بإستمرار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن